حدث وتعليق

الصهاينة يحرّضون “فيسبوك” على جمعية العلماء بسبب فلسطين

المصدر : موقع ZDZ
drapeau-palestinien-1_5115634
يبدو أنّ اللوبي اليهودي داخل “إمبراطورية” فايسبوك لم يعد راضيا عن منشورات جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، فلجأ إلى التحريض عليها.. حيث تلقت الجمعية تحذيرا من إدارة “فايسبوك”، زعم أن المضامين التي تنشرها على صفحتها الرسمية والمتعلقة بالقضية الفلسطينية والكيان الصهيوني ليس مرغوبا فيها.

وكانت الجمعية نشرت خارطة أخرى واضحة تحمل علم دولة فلسطين ويدا بلون العلم أيضا تشير إليها، مرفقة “هذه فلسطين وليست إسرائيل”، وهو ما دفع بإدارة “فايسبوك” إلى تحذير الجمعية، ونشرت الجمعية على صفحتها ما يلي “تلقت صفحة الجمعية تحذيرات من القائمين على “فايسبوك” على أن ما ينشر ليس مرغوبا فيه في سياستها.. هذه فلسطين وليست إسرائيل ليس مرغوبا فيها؟.

ومباشرة عقب تلقي الصفحة التحذير أعلنت حالة الطوارئ في “فايسبوك” وطلبت من الشعب الجزائري وجميع متابعي صفحتهم المشاركة بتداول المنشور، حتى لا يتم حظر الصفحة وإخماد صوت الجمعية المعروفة بمواقفها الحاسمة في العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام والمتعلقة بالهوية الوطنية والإسلام، كما أنها تعد حصنا منيعا في طريق دعاة التعليم باللغة الفرنسية وإسقاط العلوم الشرعية من المناهج الدراسية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم أخوة الأحرار. والله ثم والله اجزم أن من يقوم بإشراك نفسه في الفايس بوك وخاصة إذا لديه حساسية في هذه الأمور الرواد الفضاء للفايس بوك يقومون مراوغته مهما كان ومهما أن يكون الفايس مهدم الحضارة الإسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى